&رفض نادي ريال مدريد الإسباني إعارة نجمه الأرجنتيني آنخل دي ماريا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مفضلاً انتقال اللاعب على شكل صفقة نهائية.

&وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية، الأحد، أنّ إدارة نادي العاصمة الفرنسية قد اقترح فعلاً ضم دي ماريا على شكل إعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو &مع بند شراء العقد في صيف السنة القادمة &ب70 مليون يورو.
&
وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أنّ هذا العرض قد تم خلال الاجتماع الذي ضم،يوم الخميس الماضي بمدينة نيو يورك الأمريكية، كل من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، و رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، ووكيل اللاعب دي ماريا، البرتغالي &جورج مينديز.
&
وأكدت " أس" أنّ مسؤول ريال مدريد قد اعتذر عن عدم امكانية قبول هذا العرض الذي قدمه " بي اس جي" . وهو الاقتراح الذي لجأ إليه النادي الفرنسي بسبب استحالة صرفه في الوقت الحالي مبلغ 80 مليون يورو في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية بسبب تواجده تحت مراقبة لجنة اللعب المالي النظيف للإتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تمنع لوائحها صرف مبالغ تفوق إيرادات النادي في الموسم.
&
وبعد رفض اقتراح الإعارة، فإنّه لم يتبقى أمام نادي باريس سان جيرمان سوى حل واحد لضم دي ماريا في "الميركاتو" الصيفي الحالي، ويتمثل في بيع واحد أو أكثر من لاعبيه الثلاثة المطلوبين في السوق، والذين ليس بحاجه ماسة لخدماتهم، &وهم الأرجنتينيين، إيزيكال لافيتزي و خافيير باستوري و البرازيلي ماركينيوس
&
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد ذكرت، في الأسبوع الماضي، أنّه في حال حصول اتفاق رسمي بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان حول صفقة دي ماريا، فإنّ هذا الأخير &سيتعاقد مع النادي الفرنسي لمدة خمسة مواسم، وسيتقاضى راتباً سنوياً بثمانية ملايين يورو خالٍ من الضرائب، أي ضعف ما يحصل عليه حالياً في النادي الملكي .
&