قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بعدما ضم المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز، في يونيو الماضي، فإن نادي باريس سان جيرمان يقترب من تعزيز صفوفه بنجم عالمي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر بالأرجنتيني آنخل دي ماريا، متوسط الميدان الهجومي لنادي ريال مدريد الإسباني.&

&وذكرت صحيفة &"أس " الإسبانية، الأحد، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قد التقى بالقطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث مسألة انتقال دي ماريا إلى صفوف الفريق الباريسي. وقد اتفقا على حسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو.
&
و أوضحت ذات الصحيفة المطلعة بشؤون النادي الملكي، أنّ دي ماريا قد &كشف اللاعب عن رغبته في ترك فريق العاصمة الإسبانية والانضمام لباريس سان جيرمان، الأمر الذي ساهم في عقد قمة بين الخليفي وبيريز في مدريد للتوصل إلى اتفاق حول مستقبل صانع ألعاب منتخب الأرجنتين .
&
ولفتت "أس" &الانتباه إلى أنّ &إدارة فريق &ريال مدريد كانت تريد تحويل دي ماريا إلى نادي مانشستر يونياتد الإنكليزي، لكن اللاعب رفض الفكرة بسبب عدم مشاركة "المانيو" في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد (2014-2015).
&
يُشار أنّ الخليفة المحتمل لآنخل دي ماريا في خط وسط الميدان لنادي ريال مدريد، سيكون النجم الكولومبي الصاعد خيمس رودريغيز، الذي لا يزال متعاقد مع نادي موناكو الفرنسي.