لا تزال الانتقادات تلاحق إدارة نادي ريال مدريد الإسباني متمثلة برئاسة فلورنيو بيريز على خلفية بيع النادي الملكي للاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وانتقد ميغيل دي ماريا والد اللاعب إدارة النادي الملكي على خلفية تخليها عن دي ماريا، متهما إياها بأنها أساءت معاملة ابنه ما دفعه للانتقال الى مانشستر يونايتد.

وقال ميغيل دي ماريا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد لم يقدر ابني وكأنه يريد رحيله، ابني ساهم في فوز الفريق بخمس ألقاب من ستة، وساهم في فوزه بلقبين مهمين في آخر موسم وهما دوري الأبطال وكأس الملك، وفي الكثير من المباريات كان ريال مدريد يعاني ولم يجد حلولا للفوز فيها، وكان ابني هو يكون لديه مفتاح الفوز، وبالرغم من ذلك لم تشرع الإدارة بتحسين عقده الذي كان متفق عليه من قبل".

وأضاف "لقد عمل ابني بجد ونجح في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق على الرغم من تعاقد النادي مع الويلزي غاريث بيل، لذلك بإمكاني أن أؤكد أن خوف ابني من المنافسة على مكان في التشكيلة لم يكن هو سبب رحيله".

كما كذب ميغيل دي ماريا كل التقارير التي تحدثت عن أن إدارة النادي الملكي عرضت على ابنه راتبا سنويا يقدر بحوالي 6 ملايين يورو وقال: "بخصوص راتب لابني فإن آخر عرضه قدمه له ريال مدريد فهو 5 ملايين يورو فقط وليس 6 ملايين كما أشيع من قبل".

وختم ميغيل دي ماريا تصريحاته بالحديث عن انتقال ابنه الى مانشستر يونايتد حيث قال: "الآن ابني سعيد في مانشستر يونايتد، لان النادي قدره من الناحية الاقتصادية أكثر من ريال مدريد.