كشفت النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف مانشيتر يونايتد الإنكليزي قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية، أن زميله السابق في الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو حثه على ارتداء قميصه السابق حين كان لاعبا للشياطين الحمر وهو القميص رقم 7.

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية نقلتها شبكة " espn": "إنني أدرك أهمية القميص رقم 7، رونالدو تحدث معي عندما كنت مع ريال مدريد وأخبرني مدى أهمية القميص".&

وأضاف "كنت أرغب في ارتداء هذا القميص، وأتمنى أن أكون قادرا على القيام بنفس دور اللاعبين السابقين الذين ارتدوه من قبل".

وحول صفقة انتقاله الى الشياطين الحمر القياسية والتي قدرت بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني قال دي ماريا: "لا يزعجني هذا الأمر كثيرا، لقد جئت هنا للعمل واللعب للنادي وأن أفعل أفضل ما يمكن لمانشستر يونايتد".

وأضاف "أنا مسرور جدا للعب لمانشستر يونايتد، وأريد قيادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

ووصل دي ماريا إلى أولد ترافورد بعد بداية سيئة للشياطين الحمر هذا الموسم، حيث لم يجمع الفريق سوى نقطة واحدة من مباراتين في الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل أن يذل الفريق ويهزم برباعية على يد فريق من الدرجة الثانية في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

ومع ذلك، فقد حذر مدرب الفريق لويس فان غال جماهير اليونايتد من أن دي ماريا لن يقدم حلولا سريعة لمشاكل النادي الحالية، وقال "انه لاعب من طراز رفيع، لكن لا يمكننا أن نتوقع أن يصنع معجزة بعد يومين من التدريبات معنا".