لطالما رسم النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا الفرح والسعادة على وجوه مشجعي ريال مدريد الإسباني سواء بتسجيل الأهداف الرائعة أو صناعتها خلال فترة تواجده في صفوف الفريق الملكي.

ولكن اللاعب الذي ساهم بشكل كبير في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا "العاشرة" في الموسم الماضي، قبل رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف الماضي، جعل بعض مشجعي النادي الأبيض يشعرون بخيبة أمل كبيرة لرفضه التوقيع على قمصان ريال مدريد التي كانوا يحملوها.

ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية مقطع فيديو ظهر من خلاله النجم الأرجنتيني وهو يرفض التوقيع على قمصان فريقه السابق ريال مدريد لدى وصوله إلى قصر المؤتمرات في مدينة زيوريخ السويسرية للمشاركة في حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي ماريا رفض التوقيع لثلاثة مشجعين من مشجعي ريال مدريد، في الوقت الذي كان فيه بوقع على القمصان الأخرى.

ويبدو أن تصرف النجم الأرجنتيني ينم عن حالة الغضب التي يعيشها اللاعب بسبب الطريقة التي خرج فيها من أسوار ملعب سانتياغو برنابيو على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق الملكي، حيث رفضت إدارة ريال مدريد مطالب اللاعب المادية لتجديد عقده، لينتقل اللاعب بعدها إلى صفوف الشياطين الحمر في صفقة قياسية بلغت حوالي 59 مليون جنيه إسترلينى.

شاهد الفيديو: