&يلتقي، الجمعة، وكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا مع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، للحسم في المستقبل الرياضي لنجم منتخب "التانغو" الذي لا يزال مرتبطاً مع النادي الملكي إلى غاية يونيو 2016، والراغب في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لا يزال مصمماً على التعاقد مع صانع ألعاب منتخب الأرجنتين.

&وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، أنّ اجتماعاً هاماً سيعقد، في نفس اليوم، في مدينة نيويورك الأمريكية بين وكيل اللاعبين الشهير، البرتغالي جورج مينديز، و رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيرز بهدف الإسراع في المفاوضات الجارية منذ مدة، ليست بالقصيرة، مع نادي باريس سان جيرمان بشأن اللاعب الأرجنتيني آنخل دي ماريا.

&وتأتي هذه المستجدات لتؤكد الخبر الذي أفادت به صحيفة "أس" المدريدية، يوم الأربعاء الماضي، المتعلق بقلق اللاعب دي ماريا من عدم اتضاح الرؤية حول النادي الذي سيلعب له في الموسم الكروي الجديد في ظل بطء المفاوضات الجارية، منذ أكثر من شهر، بين مسؤولي فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني و نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يصر على ضمه لصفوفه.

&وقد كشفت "أس"& أنّ دي ماريا قد طلب من وكيل أعماله، جورج مينديز، تحديد مستقبله الكروي قبل عودته من العطلة يوم 5 أغسطس القادم.

&وكانت صحيفة "ماركا" ، المقربة من نادي ريال مدريد قد ذكرت، الأسبوع الماضي، أنّ الإعلان عن صفقة "بيع" دي ماريا مرهون بإبرام نادي باريس سان جيرمان صفقتي انتقال الأرجنتينيين إزيكييل لافيتزي و خافيير باستوري من النادي الفرنسي التزاماً بقواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

&وأضافت& "ماركا" أنّ باريس سان جيرمان سيدفع للنادي الملكي نحو 80 مليون يورو، ما يجعل منها صفقة البيع الأغلى في تاريخ الريال، متفوقاً على الألماني مسعود أوزيل، الذي انتقل إلى أرسنال الإنكليزي الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو.

&و أشارت أنّه من المقرر أن يرتبط اللاعب الأرجنتيني دي ماريا بباريس سان جيرمان لمدة خمسة مواسم، وسيتقاضى راتباً سنوياً بثمانية ملايين يورو خالٍ من الضرائب، أي ضعف ما يحصل عليه حالياً في ريال مدريد