قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خالف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، زميله في الفريق الباريسي، الأورغوياني إديسون كافاني، ولم يظهر أي تحمسا بشأن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى بطل الدوري الفرنسي.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات العملاق السويدي عندما سئل عن رأيه حول الانتقال المحتمل لدي ماريا نجم ريال مدريد الإسباني إلى النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فأجاب ببرودة أعصاب قائلا: "أنا لا أعرف ما إذا كنا بحاجة إلى دي ماريا".

وأضاف "لدينا فريق كبير، تمكن في الأشهر الأخيرة من اضافة العديد من الألقاب من دون دي ماريا".

ولا يبدو النجم السويدي متحمسا لفكرة قدوم اللاعب الأرجنتيني إلى قلعة بارك دي فرانس، بخلاف زميله في الفريق، كافاني الذي رحب بقوة يتلك الفكرة وتمنى انضمام اللاعب الأرجنتيني، مشيرا إلى أنه سيلقى كل ترحيب في الفريق وسيمثل إضافة كبيرة حال انضمامه.

وقال كافانى: "نحن دائماً نتطلع لضم عناصر جديدة للفريق، دي ماريا يملك مميزات عديدة وهو لاعب رائع وسيكون مصدر ترحيب في باريس".

وكانت التكهنات بشأن مستقبل دي ماريا في ريال مدريد تزايدت بعد ضم كل من توني كروس وجيمس رودريغز مقابل 105 ملايين يورو، فيما يدرس بطل الدوري الفرنسي فكرة التعاقد مع اللاعب، لكن قيمة صفقة اللاعب المرتفعة قد تحول دون ذلك.

من جهتها&أكدت جورجيلينا كاردوزو زوجة النجم الأرجنتيني أن زوجها لن يرحل عن صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مشيرة إلى&أن زوجها يريد الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وقالت جورجيلينا كاردوزو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": &"لدي تعليقات حول هذا الموضوع، لماذا لا ننتظر قبل أن نرى ما سيحدث، كيف لهم أن يخرجوا بهذه الاستنتاجات وعم ليس لديهم أي فكرة حول هذه القضية".

وأضافت "زوجي لن يرحل عن ريال مدريد من اجل الانتقال الى باريس سان جيرمان كما هو مشار إليه في وسائل الإعلام، الاعلام يريد فقط بث الشائعات.