&أبدى اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا قلقه من عدم اتضاح الرؤية حول النادي الذي سيلعب له في الموسم الكروي الجديد في ظل بطء المفاوضات الجارية منذ أكثر من شهر بين مسؤولي فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني و نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يصر على ضمه لصفوفه.

&وقد &كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، الأربعاء، أنّ دي ماريا قد طلب من وكيل أعماله تحديد مستقبله الكروي قبل عودته من العطلة يوم 5 أغسطس القادم.
&
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ الإعلان عن صفقة "بيع" دي ماريا مرهون بإبرام نادي باريس سان جيرمان صفقتي انتقال الأرجنتينيين &إزيكييل لافيتزي و خافيير باستوري من النادي الفرنسي التزاماً بقواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
&
وأضافت &"ماركا" أنّ باريس سان جيرمان سيدفع للنادي الملكي نحو 80 مليون يورو، ما يجعل منها صفقة البيع الأغلى في تاريخ الريال، متفوقاً على الألماني مسعود أوزيل، الذي انتقل إلى أرسنال الإنكليزي الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو.
&
و أشارت أنّه من المقرر أن يرتبط اللاعب الأرجنتيني دي ماريا بباريس سان جيرمان لمدة خمسة مواسم، وسيتقاضى راتباً سنوياً بثمانية ملايين يورو خالٍ من الضرائب، أي ضعف ما يحصل عليه حالياً في ريال مدريد .
&
وكانت تقارير صحافية إسبانية وفرنسية قد ذكرت، في الأسبوعين الأخيرين، أنّ دي ماريا يفضل الانضمام لنادي باريس سان جيرمان بعدما رفضت إدارة ريال مدريد الرفع من راتبه. ولكن مستجدات طرأت، مؤخراً، أشارت أنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي يسعى لإقناع لاعبه الأرجنتيني للبقاء في الفريق بالموازاة مع &مطلبه لإدارة النادي ببذل مجهود لتحسين أجر اللاعب.&
&
كما ذكرت تقارير بريطانية، أمس الجمعة، أنّ ريال مدريد قد يتخلى عن دي ماريا لفائدة نادي مانشستر يونايتد في ظل تأخر إدارة فريق العاصمة الفرنسية في حسم الصفقة.
&