أكدت جورجيلينا كاردوزو زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ما ريال جناح ريال مدريد الإسباني أن زوجها لن يرحل عن صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من التقارير الأخيرة التي أشارت إلى قرب انتقال اللاعب إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ففي ظل التقارير والشائعات الكثيرة المتعلقة برحيل لدي ماريا خرجت جورجيلينا كاردوزو زوجة اللاعب وأكدت أن زوجها يريد الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وقالت جورجيلينا كاردوزو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": &"لدي تعليقات حول هذا الموضوع، لماذا لا ننتظر قبل أن نرى ما سيحدث، كيف لهم أن يخرجوا بهذه الاستنتاجات وعم ليس لديهم أي فكرة حول هذه القضية".

وأضافت "زوجي لن يرحل عن ريال مدريد من اجل الانتقال الى باريس سان جيرمان كما هو مشار إليه في وسائل الإعلام، الاعلام يريد فقط بث الشائعات.

وتأتي هذه التصريحات بعد التقارير الأخيرة التي أكدت قرب رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف ريال مدريد من أجل الانتقال الى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت التقارير أن باريس سان جيرمان وريال مدريد توصلا فعليا إلى اتفاق من حيث المبدأ على انتقال النجم الأرجنتيني دي ماريا الى صفوف النادي الباريسي في الموسم المقبل.

ووفقا للتقارير فإنه وتفاديا لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف من قبل النادي الباريسي، تم الاتفاق بين رئيس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، على ان ينتقل اللاعب الى النادي الباريسي &على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 10 مليون يوور، على أن يتم التعاقد مع اللاعب بشكل كامل في الموسم المقبل مقابل 70 مليون يورو.

ويأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه مدرب الريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي رحيل اللاعب وأكد أنه سيعود لمعسكر الفريق في الخامس من الشهر الحالي.