قالت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قرر الإستعانة بحراس شخصيين لحماية نجم الفريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي تعرض منزله لمحاولة سرقة خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي.
&
وكانت عصابة قد فشلت في السطو على منزل الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا بعد ساعات قليلة من مباراة فريقه أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي في الدوري الإنكليزي.
&
وكان دي ماريا يتناول وجبة العشاء مع زوجته جورجيلينا كاردوزو ومعهما ابنتهما ميا البالغة من العمر عاما واحدا، في احد مطاعم بريستبوري (شمال غرب انكلترا) عندما حاولت مجموعة من اللصوص دخول منزله من الباب الخلفي بيد ان صافرات الانذار اجبرتها على الهرب.
&
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر قرت الإستعانة بحراس شخصيين تابعين لشركة الأمن المتعاقدة مع النادي، لفرض إجراءات أمنية مشددة حول منزل النجم الأرجنتيني بعد الواقعة.
&
وحسب الصحيفة فإن النادي الإنكليزي قرر توفير دورية أمنية مهمتها حماية منزل النجم الأرجنتيني على مدار الساعة ولمدة أسبوع كامل على الأقل لحين عودة الطمأنينة إلى اللاعب وأسرته.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن جورجيلينا كاردوزو زوجة النجم الأرجنتيني خائفة جدا من العودة إلى منزلها بعد تعرضه لمحاولة سرقة من قبل مجموعة من البلطجية مكونة من ثلاثة أفراد، خصوصا وأنهم استخدموا بعض العصي المعدنية لتحطيم النوافذ الزجاجية للمنزل.
&
ويعتقد أن دي ماريا وزوجته وطفلتهما انتقلوا بعد الحادثة الى فندق لوري في مانشستر لحين أن يتمكن النادي في تأمين منزلهم، أو مساعدتهم في العثور على منزل جديد في حال قرروا الرحيل عن منزلهم الحالي، في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن زوجة دي ماريا لا ترغب في العودة إلى المنزل.
&