قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت تقارير صحفية فرنسية أن فريق باريس سان جيرمان على وشك التوصل إلى اتفاق مع الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الظفر بخدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان يوشك على إتمام صفقة الحصول على الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي تقدمت لنظيرتها في اليونايتد بعرض يتعلق بعقد صفقة تبادلين بين الطرفين ينتقل من خلالها النجم الأرجنتيني إلى حديقة الأمراء فيما يرحل المدافع البرازيلي الشاب ماركينيوس صوب ملعب أولد ترافورد.
&
وأشارت إلى أن النادي الفرنسي يستهدف إنهاء معاناة دي ماريا الذي انضم إلى صفوف الشياطين الحمر في صيف العام الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أنها أجرت استطلاعاً للرأي حول صفقة دي ماريا المزمع إبرامها في الفترة المقبلة حيث أبدى 66% من الزوار تأييدهم لإتمامها فيما يرى ما نسبته 29% عدم ضرورة انتداب اللاعب الأرجنتيني مقابل 5% بدوا غير مهتمين بها على الإطلاق.
&
&
&