قلل النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي من أهمية شائعات قرب عودة زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستسانو رونالدو.
&
وكانت تقارير عدة إنكليزية وإسبانية ربطت النجم البرتغالي بالعودة إلى مانشستر يونايتد، في ظل رغبة إدارة الشياطين الحمر بضم اللاعب من جديد من أجل إعادة الشياطين الحمر إلى منصة البطولات.
&
وقال دي ماريا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا لا أعتقد أن رونالدو سوف يعود إلى هنا مجددا، إنه لمن الصعب جدا رحيله عن ريال مدريد، هو يقوم بعمل جيد جدا هناك، لذلك لا أرى أي سبب قد يدفعه لتغيير الأجواء".
&
وكان النجم الأرجنتيني قد رحل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد تعاقد ريال مدريد مع الكولمبي جيمس رودريغيز، لينتقل اللاعب إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية كلفة خزينة النادي الإنكليزي حوالي 59 مليون جنبه إسترلينى.
&
اللاعب الذي تجمعه علاقة جيدة مع رونالدو، كان قد تحدث في منتصف نوفمبر تشرين الثاني عام 2014 عن أن النجم البرتغالي أوصاه بالانتقال إلى الشياطين الحمر، حيث قال: "رونالدو أخبرني نصحني بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وأخبرني بأنني سأكون سعيدا هناك، وأنها ستكون فرصة عظيمة بالنسبة لمسيرتي الكروية".
&
وتأتي تصريحات د ماريا عن مستقبل رونالدو بعد أيام قليلة من تصريحات وكيل النجم البرتغالي خورخي مينديز، والذي أكد من خلالها أن موكله يريد إنهاء مسيرته الكروية والاعتزال في النادي الملكي.
&
وقال مينديز في تصريحات نقلتها نفس الصحيفة: "أعتقد أنه سينهي مشواره مع كرة القدم في ريال مدريد، إنه سعيد في ريال مدريد، وما زال لديه الكثير ليقدمه في هذا النادي"، لافتا إلى أن رونالدو في حال قرر اللعب بعيدا عن ريال مدريد في المستقبل، فإنه قد يلعب في الدوري الأمريكي.
&