شن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني هجوماً مبطناً على لاعبه الأرجنتيني السابق أنخيل دي ماريا المنتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية إن النجم الأرجنتيني دي ماريا قد يبدو مثل العاصفة شديدة القوة في بعض المباريات ولكنه في بعض الأوقات يفتقد السيطرة في اللقاءات.
&
وأضاف المدرب الإيطالي إن النجم الأرجنتيني ليس باللاعب المتكامل الذي سيحمل مانشستر يونايتد على ظهره ويُعيده إلى قمة الدوري الانكليزي والمنافسة على الألقاب والبطولات.
&
وأشار إلى أنه من الضروري التفكير مرتين قبل القول إن الكولومبي خاميس رودريغيز سيسد ثغرة الفراغ الذي تركها دي ماريا برحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو لأنهما لاعبين مختلفين تماماً.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو قادماً من موناكو الفرنسي عقب تألقه في كأس العالم وتتويجه هدافاً لمونديال البرازيل الأخير.
&
ووافق النادي الملكي أيضاً على بيع نجمه الأرجنتيني دي ماريا إلى فريق ملعب أولد ترافورد مقابل صفقة قياسية وصلت لـ75 مليون يورو حيث تأمل جماهير الشياطين الحمر منه الكثير من أجل إعادة أمجاد الفريق الانكليزي في البريميرليغ والتأهل من جديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
&