يعتقد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي بأن انتقاله لصفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من ريال مدريد الإسباني بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح ضمن مسيرته الاحترافية.

وقال دي ماريا لقناة مانشستر يونايتد الرسمية إن قرار انتقاله من ريال مدريد إلى الشياطين الحمر كان قراراً صحيحاً مضيفاً أن الرحيل عن نادٍ كبير مثل الريال والانضمام لفريق كبير أيضاً كمان يونايتد يساعدك كثيراً على التطور كلاعب كرة قدم.

وأضاف الدولي الأرجنتيني أنه مع مرور كل يوم يشعر أكثر بأنه مرتاح للغاية في صفوف مانشستر يونايتد مشيراً إلى أنه يتأقلم يوماً بعد يوم داخل صفوف الفريق الانكليزي.

وأحرز النجم الأرجنتيني هدفاً في مباراة اليونايتد وإيفرتون في الجولة السابعة من الدوري الانكليزي ليرفع رصيده من الأهداف إلى 3 مع الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الجاري.

وواصل اليونايتد صحوته في البريمير ليغ وحقق فوزاً على التوفيز بهدفين مقابل هدف وحيد ليحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر تشلسي.

وكان مانشستر يونايتد قد أبرم صفقة قياسية بتوقيعه مع دي ماريا مقابل 75 مليون يورو لريال مدريد الذي فضل التعاقد مع الموهبة الكولومبية خاميس رودريغيز هداف مونديال البرازيل بـ6 أهداف.


&