&افادت عدد من التقارير الإسبانية بأن نادي باريس سان جرمان الفرنسي بات النادي الأوفر حظاً بالتعاقد مع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تقدمه بعرض يبلغ 60 مليون يورو .

&وكانت &عدد من التقارير الإسبانية قد أكدت بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد اتخذ قراره برحيل جناحه الأرجنتيني بعدما سئم من التصريحات المتكررة للاعب في وسائل الإعلام والتي يلمح فيها لإمكانية انتقاله من صفوف الفريق الملكي هذا الصيف .&
&
وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية والمقربة من النادي الملكي ، بأن نادي باريس سان جرمان أصبح قريباً من التعاقد مع الدولي الأرجنتيني وذلك بعد تقدمه بعرض يبلغ 60 مليون يورو من أجل ضم اللاعب لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية .
&
وبحسب الصحيفة فأن النادي الباريسي قد تفوق بعرضه على كافة العروض الآخرى التي تقدمت بها عدد من الأندية الأوروبية من أجل إقناع النادي الإسباني بالتنازل عن خدمات اللاعب .
&
واشارت الصحيفة المدريدية بأن ريال مدريد سيعوض رحيل جناحه الأرجنتيني من خلال إغلاقه صفقة التعاقد مع النجم الألماني توني كروس لاعب بايرن ميونخ الألماني.
&
&الجدير ذكره أن ماريا قد أعلن في تصريحات صحفية بأنه لم يقرر مستقبله بعد ، بعدما أكد بأنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى في مدريد أم لا ، في إشارة إلى أنه سيرى مايمكن حدوثه في المستقبل .
&