قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&في حين يأمل مانشستر يونايتد بإنفراج محادثاته بشأن وصول أرتورو فيدال إلى أولد ترافور بصفقة 35 مليون جنيه استرليني، فإنه يحرص أيضاً على حسم صفقة انخيل دي ماريا رغم منافسة عدد من الأندية على ضمه .


&لندن: في الوقت الذي وقع مهاجم تشيلي الدولي اليكسيس سانشيز صفقة 30 مليون جنيه استرليني مع ارسنال الخميس الماضي ، فإن مانشستر يونايتد يأمل بنقل مواطنه الدولي ولاعب وسط يوفنتوس أرتورو فيدال باللعب في الدوري الانكليزي الممتاز بصفقة تبلغ &35 مليون جنيه استرليني &، في حال نجحت مفاوضاته التي بدأت يوم الجمعة مع وكيله فيرناندو فليشفتس، والذي هو وكيل سانشيز أيضاً.

&وكان فيدال قد انضم إلى يوفنتوس من باير ليفركوزن في 2011، وشهد ارتفاع أسهمه بعد أن لعب دوراً محورياً في دوري الدرجة الأولى الايطالي بفوز ناديه بثلاثة ألقاب متتالية، صانعاً لنفسه اسماً بإعتباره اللاعب، على قدم المساواة مع زملائه الأخيرين، الذي يتصدى خصومه الصعبين بطريقة مريحة ومتوافقة أو يسجل أهدافاً ويساعد أيضاً في إحرازها.
&
وكان اللاعب البالغ الـ27 عاماً قد سافر مع تشيلي إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 على رغم خضوعه لعملية جراحية للعلاج من إصابته في الركبة في مطلع مايو، واستطاع مساعدة بلاده للتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب قبل أن تنهزم أمام البرازيل بركلات ترجيحية.
&
يذكر أن فيدال كان قد وقع مؤخراً تمديد عقده مع يوفنتوس الذي ربطه مع النادي الايطالي حتى عام 2017.
&
الاقتراب من حسم صفقة دي ماريا
&
وفي السياق ذاته، يوجه الشياطين الحمر اهتمامه أيضاً بجلب أنخيل دي ماريا من ريال مدريد، على رغم أنه يواجه منافسة شديدة من بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان. &وفقاً لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
&
وفي ذات السياق أكدت عدد من التقارير الإسبانية بأن الصفقة تقترب من الحسم وإغلاقها بنجاح بعدما عرضت إدارة اليونايتد على اللاعب راتباً مغرياً يبلغ 150 مليون جنية إسترليني مما قد يساهم في إقناع اللاعب بالانتقال للعب في الدوري الإنكليزي عبر بوابة الشياطن الحمر .
&
وبحسب هذه التقارير بأنه على الرغم من دخول ناديي باريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي للمفاوضات إلا أن اللاعب يرغب بخوض تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي لما يتمتع به من سمعة وقوة واثارة وهو مايضاعف من حظوظ اليونايتد في ضم اللاعب .&
&
وأشارت ذات التقارير بإن إدارة النادي الملكي أبدت استعدادها لبيع الجناح الأرجنتيني مقابل 50 مليون يورو، بعدما سئمت من تصريحات اللاعب الذي جعل مستقبله مثار بعدما أكد بأنه لم يقرر مستقبله بعد حيث قال: "أنا لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في مدريد، أنا سعيد، ولكن سوف نرى ما سيحدث "، اضافة إلى أنه طالب إدارة ناديه بضرورة تحديد مستقبله قبل انطلاق كأس العالم، وهو الأمر الذي لم يلقى آذانا صاغية من إدارة النادي الأبيض.
&
وكان الأرجنتيني الدولي قد اصيب خلال نهائيات كأس العالم التي ستختتم في البرازيل يوم الأحد، عند فوز بلاده على بلجيكا في الدور ربع النهائي، ولكنه عاد إلى إجراء تدريبات خفيفة يوم الخميس، ومن المحتمل أن يشارك في المباراة النهائية ضد المانيا.
&
وسبق للجناح أن ارتبط للانتقال إلى موناكو، ولكنه بقي في سانتياغو برنابيو لمساعدة ريال مدريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بناء على طلب شخصي من اللاعب الذي ما يزال مفضلاً لدى الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو.
&