&يبدو ان مشاركة جناح ريال مدريد الاسباني انخل دي ماريا مع منتخب الارجنتين في نهائي مونديال البرازيل 2014 المقرر الاحد ضد المانيا، غير مستبعدة بعد ان عاود تمارينه لكن بشكل منفرد.

&وخاض المنتخب الارجنتيني حصة تمرينية خفيفة الجمعة في سيداد دو غالو قرب بيلو هوريزونتي خلف ابواب موصدة قبيل سفره الى ريو دي جانيرو لخوض المباراة النهائية على ملعب "ماراكانا".
&
ويعاني لاعبو الارجنتين من الارهاق بعد اضطرارهم لخوض شوطين اضافيين ضد هولندا في نصف النهائي (فازوا بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما صفر-صفر).
&
وذكر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ان الظهير الايسر ماركوس روخو الذي تعرض لاصابة في ساقه خلال المباراة ضد هولندا، اتبع برنامجا تدريبيا خاضا كاجراء احترازي.
&
اما دي ماريا الذي غاب عن نصف النهائي بعد ان اصيب في الدقيقة 33 من مباراة الدور ربع النهائي ضد بلجيكا (1-صفر)، فخاض "تمارين محددة من اجل التعافي تصمنت الركض مع الكرة" بحسب الاتحاد الارجنتيني الذي اضاف انه "يواصل تحسنه".
&
وسجل دي ماريا هدف فوز الارجنتين على سويسرا في الدور الثاني (1-صفر بعد التمديد) وتم تعويضه ضد هولندا بانزو بيريز.
&
ولم يحدد طبيب المنتخب دانيال مارتينيز الاحد الماضي اذا كان مشاركة دي ماريا مع المنتخب قد انتهت عند الدور الثاني او انه سيتمكن من التعافي في الوقت المناسب لخوض النهائي الاول لبلاده منذ 1990.
&
&