&ازدادت التكهنات والفرضيات بشأن رحيل اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي عند نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما كشفت تقارير اخبارية بريطانية حادثة توجيه المدرب لويس فان غال كلمات قاسية للاعبه عقب مباراة ليفربول التي جرت، في نهاية الأسبوع الماضي، لحساب الجولة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ" البريطانية أنّ دي ماريا قد تم توبيخه بشدة من طرف المدرب الهولندي &فان غال، بسبب أدائه في مباراة &فريقه مانشستر يونايتد &أمام نادي ليفربول على الرغم من مساهمته الكبيرة في تحقيق الفوز (2-1).
&
&وأشارت ذات الصحيفة المحلية أنّ فان غال لم يكن راضياً &على أداء النجم الأرجنتيني ووجه له كلمات قاسية، وذلك على الرغم من صناعة الهدف الثاني وتسببه بشكل كبير في الحصول على ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد.
&
&وأوضحت الصحيفة ،المطلعة بشؤون &نادي مانشستر يونياتد، أنّ فان غال توجه للاعبيه ووبخهم بشكل عنيف وكان في المقدمة البديل دي ماريا، ليصبح مستقبل نجم ريال مدريد الإسباني السابق محل شك من جديد.
&
يُشار أنّ تقارير صحفية عدة قد ذكرت، في الفترة الأخيرة ، أنّ دي ماريا لا يشعر بالراحة في مدينة مانشستر وفي فريقها بعد حادثة الاعتداء على منزله، في نهاية السنة الماضية، وأنّه قد تأسف كثيراً على رحليه عن نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي. ومن المحتمل جداً أن يغير الأجواء في "الميركاتو" الصيفي القادم،حيث قد تكون وجهته القادمة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
&