قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فجرت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت النقاب عن أن هناك صفقة تلوح في الافق بين نادي ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، تقضي بانتقال جناح الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل الى صفوف الشياطين الحمر، مقابل عودة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى سانتياغو بيرنابيو.

وذكرت الصحيفة أن مكانة بيل في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي باتت موضع تساؤل كبير بسبب تراجع مستوى الجناح الويلزي ونقص انضباطه التكتيكي كما أنه يشعر بالإحباط من مستوى اللاعب هذا الموسم، وبالتالي فإنه على استعداد للتخلي عن غاريث بيل صاحب الصفقة الأغلى في العالم، مقابل إعادة الأرجنتيني دي ماريا إلى صفوف الفريق،لاوذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط النجم الويلزي بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة، في ظل الرغبة القوية لمدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال في التعاقد مع لاعب من نوعية الجناح الويلزي.

وكان النادي الملكي قد أثار الكثير من الجدل حينما تخلى عن اللاعب الأرجنتيني لمصلحة الشياطين الحمر مقابل 59 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن يبدو أن ريال مدريد يأمل خلال الفترة المقبلة في أن يكون التخلي عن غاريث بيل كافيا لتحقيق رغبته في إعادة دي ماريا.

جدير بالذكر أن دي ماريا لعب دورا بارزا مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي حيث أسهم بشكل كبير في تتويج الفريق الملكي باللقب الأوروبي العاشر، لكن إدارة النادي الملكي رفضت مطالب اللاعب لتجديد عقده، قبل أن تضطر لبيع اللاعب خصوصا بعد التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريغيز.