&اشتعل الصراع بين ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن حرباً قد اندلعت بين الناديين الإسباني والفرنسي الشهيرين من أجل الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الجناح الأرجنتيني يعيش أوقاتاً غير سعيدة مع فريق ملعب أولد ترافورد على الرغم من قدومه في الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية مقابل 75 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن إدارتي برشلونة وسان جيرمان أبديتا استعداداً لدفع مبلغ مالي كبير يقدر بـ47 مليون جنيه استرليني من أجل جلب دي ماريا إلى ملعب كامب نو أو بارك دي برينس.
&
ولفتت إلى مانشستر يونايتد كان قد أبرم صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإنكليزي عندما وافق على دفع 60 مليون جنيه استرليني من أجل نقل دي ماريا من ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأوضحت أن المدرب الهولندي لويس فان غال لا يمانع في بيع النجم الأرجنتيني في الميركاتو واستثمار أمواله من أجل جلب لاعبين جدد في صفوف الشياطين الحمر.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن صفقة تبادل من المتوقع حدوثها بين برشلونة ومانشستر يونايتد من خلال رحيل بيدرو رودريغيز إلى ملعب أولدترافورد وعودة دي ماريا إلى الدوري الإسباني من بوابة فريق ملعب كامب نو.
&