قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدت وسائل إعلام مدريدية سعادتها الكبيرة بسبب الأداء الباهت للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يعاني من خيبة أمل كبيرة بسبب رحيله عن ريال مدريد في الصيف الماضي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النجم الأرجنتيني تحول من لاعب يبهر الجميع ونجح في التتويج بلقبيّ دوري الأبطال وكأس الملك في الموسم الفائت إلى آخر يبحث عن ثقة الجماهير في ملعب أولد ترافورد بسبب أدائه المخيب للآمال.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال اضطر لإخراج دي ماريا بين شوطي مباراة مانشستر يونايتد وسندلارند يوم أمس السبت ودفع بالشاب البلجيكي عدنان يانوزاي بديلاً عنه الذي تألق ونال إعجاب المدير الفني.
&
ولفتت إلى أن دخول يانوازي سمح لليونايتد بتسجيل ثنائية في شباك القطط السوداء أحرزها الفتى الذهبي واين روني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
&
وكانت خلافات قد نشبت بين دي ماريا وإدارة ريال مدريد بسبب المطالب المادية الكبيرة للنجم الأرجنتيني وهو ما دفع الرئيس فلورنتينو بيريز لبيعه إلى الشياطين الحمر مقابل 75 مليون يورو في صفقة قياسية في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
&
&