قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن بدايات النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا في مانشستر يونايتد لا تبدو كما كان متوقعا، فاللاعب بات بعيدا كل البعد عن المستوى الذي جعل منه نجما عالميا في ريال مدريد الاسباني فريقه السابق.

ضعف مستوى الجناح الأرجنتيني في الأشهر الأولى مع الشياطين الحمر جعل بعض الأصوات الموثوقة داخل النادي الإنكليزي تبدي تحفظاتها على اللاعب القادم من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد أكد أن الأرجنتينى أنخيل دى ماريا لا يبدو سعيدا فى "أولد ترافورد" ولا يعيش نفس الحالة المزاجية التى كان عليها مع فريقه السابق ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية ما قاله سكولز فى "عموده الأسبوعى" باحدى الصحف البريطانية قوله: "يبدو أن دى ماريا لم يستقر بشكل كامل مع الحياة فى نادى مانشستر يونايتد، يبدو أنه متشائم من مستوى الفريق المتراجع هذا الموسم.

وأضاف "الاسبوع الماضي كنت أستعد لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد، تابعت مباريات دي ماريا مع ريال مدريد، كان يبدو سعيدا بشكل كبير حينما كان يحتفل بالاهداف ممع كريستيانو رونالدو ".

وتابع "إنه لا يبدو في تلك السعادة مع مانشستر يونايتد، أعتقد أنه يشعر بالاحباط داخل الفريق".

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع التقارير التي راجت في الصحافة البريطانية وتكهنت بعودة مفاجئة لدي ماريا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ أشارت التقارير إلى أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الافق بين نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد، تقضي بانتقال جناح الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل الى صفوف الشياطين الحمر، مقابل عودة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى سانتياغو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن دي ماريا كان قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد مقابل 59 مليون جنبه إسترلينى.