كذبت جورجيلينا كاردوزو زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي، أسطورة الشياطين الحمر بول سكولز الذي أكد في تصريحات سابقة أن دي ماريا غير سعيد فى "أولد ترافورد".

ونشرت جورجيلينا كاردوزو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاجرام" عدة صور لزوجها وهو يحتفل بالتسجيل بقميص الشياطين الحمر، وعلقت عليها ردا على تصريحات سكولز: "أنت حر في التفكير بما تريد، ولكن في الواقع، انخيل سعيد تماما لوجوده في مانشستر يونايتد".

وكان بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد قد أكد أن أنخيل دى ماريا لا يبدو سعيدا فى "أولد ترافورد" ولا يعيش نفس الحالة المزاجية التي كان عليها مع فريقه السابق ريال مدريد.

وقال سكولز فى عموده الأسبوعى بإحدى الصحف البريطانية قوله: "يبدو أن دى ماريا لم يستقر بشكل كامل مع الحياة في نادى مانشستر يونايتد، يبدو أنه متشائم من مستوى الفريق المتراجع هذا الموسم".

وأضاف "الأسبوع الماضي كنت أشاهد عبر التلفاز لقطات من الموسم الماضي لدي ماريا مع ريال مدريد، كان يبدو سعيدا بشكل كبير حينما كان يحتفل بالأهداف مع كريستيانو رونالدو".

وتابع "إنه لا يبدو في تلك السعادة مع مانشستر يونايتد، أعتقد أنه يشعر بالإحباط داخل الفريق".

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع التقارير التي راجت في الصحافة البريطانية وتكهنت بعودة مفاجئة لدي ماريا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ أشارت التقارير إلى أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد، تقضي بانتقال جناح الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل الى صفوف الشياطين الحمر، مقابل عودة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى سانتياغو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن دي ماريا كان قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد مقابل 59 مليون جنبه إسترلينى.