أكد النجم الأرجنتينيي أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه لا يشعر بأي ندم لتركه ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأكد اللاعب الأرجنتيني انه سعيد جدا لتواجده في أولد ترافورد في رد واضح من اللاعب على وسائل الاعلام الإسبانية والإنكليزية التي أجمعت على ان دي ماريا يشعر بالإحباط مع مان يونايتد ويمر بأوقات صعبة مع النادي الإنكليزي.

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "أنا غير نادم على رحيلي عن ريال مدريد، أنا سعيد هنا مع مانشستر يونايتد".

وحول انتقاله إلى مانشستر يونايتد على الرغم من الاهتمام الكبير من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته، قال: "ذهبت للأفضل، صحيح أن باريس سان جيرمان حاول ضمي لكن في نهاية المطاف العملية لم تتم وتحول مساري إلى انكلترا".

وأضاف "أنا سعيد للغاية في إنكلترا، ولا أستبعد أن ألعب يوما من الأيام في باريس سان جيرمان".

يذكر أن العديد من وسائل الاعلام سواء الإسبانية أو الإنكليزية تجمع على أن ديماريا يعيش أياما صعبة مع فريقه الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإنكليزي بفارق كبير عن المتصدر ومن المتوقع أن يغيب عن دوري الأبطال الموسم المقبل.

كما أن غالبية المراقبين يرون أن ما يمر به دي ماريا مشابه تماماً لما وقع به النجم الألماني مسعود أوزيل الذي انتقل من ريال مدريد إلى أرسنال، ومنذ ذلك الوقت وهو يعض أصابع الندم على تركه بطل أوروبا.

وتأتي تصريحات دي ماريا هذه بعد أيام قليلة من التصريحات التي أدلى بها بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد والتي أكد من خلالها أن اللاعب الأرجنتيني لا يبدو سعيدا فى "أولد ترافورد" ولا يعيش نفس الحالة المزاجية التي كان عليها مع فريقه السابق ريال مدريد.

&