قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ألقت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية الضوء على اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة والذين كان لهم الدور الكبير في نتائج الفريق الملكي في فترة من الفترات خلال تواجدهم في سانتياغو برنابيو.
&
اللاعبين الذين ذكرتهم الصحيفة المقربة من أسوار النادي الابيض هم، الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي انتقل إلى نابولي الإيطالي، ومواطنه أنخيل دي ماريا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، والالماني مسعود أوزيل الذي انتقل الى أرسنال الإنكليزي.
&
وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد لا يزال يواصل ازدهاره ويحقق انتصارات كبيرة من دون هؤلاء اللاعبين الذين تخلت عنهم إدارة النادي الملكي لكسب المزيد من الأموال اللازمة لإبرام الصفقات التي كان ينوي الريال إبرامها، لدرجة أنه لم يشعر أحد بفقدانهم.
&
كما أشارت الصحيفة إلى النجاح لم يحالف هؤلاء اللاعبين بقدر ما هو متوقع عند مغادرتهم البيت الأبيض، حيث باتت حياتهم الكروية راكدة جدا بعد أن كانوا يعتبرون من أفضل لاعبي العالم عندما كانوا في ريال مدريد.
&
ريال مدريد دائما ما يكون فوق لاعبيه، فبعد رحيل هؤلاء اللاعبين نجح الفريق الملكي في تحقيق عدة ألقاب، فقد توج مؤخرا بلقبين- كأس السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية، وها هو يطمح الآن للفوز بلقبين يعتبران من الالقاب المفضلة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
&
وختمت الصحيفة تقريرها بأن اللاعبين الثلاثة ومنذ رحيلهم لا يعيشون أوقاتا جيدة في أنديتهم الجديدة، فالأرجنتيني هيغواين لم يقدم المستوى المتوقع منه في صفوف نابولي، والألماني أوزيل لم يظهر مع أرسنال كما كان يظهر في ريال مدريد، أما الارجنتيني دي ماريا فهو يعيش موسما للنسيان على المستوى الفردي والجماعي في مانشستر يونايتد .
&
جدير بالذكر ان ريال مدريد كان قد تخلى عن هيغواين وأوزيل من أجل التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل، وتخلى عن دي ماريا من أجل جلب النجم الكولومبي جيمس رودريغيز.
&