يواصل نادي أرسنال الانكليزي مساعيه الحثيثة من أجل التوقيع مع الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة أرسنال تسعى بقوة للتعاقد مع الألماني سامي خضيرة لسد الثغرة الواضحة في وسط النادي اللندني في يناير القادم.
&
لكن الصحيفة البريطانية أوضحت أن النجم الألماني يخشى من حسم قراره والانتقال إلى صفوف المدفعجية أو إلى أي نادٍ انكليزي آخر في الفترة المقبلة من الانتقالات.
&
وأشارت إلى أن لاعب خط وسط ريال مدريد قد يقدم على خطوة مفاجئة وهي تجديد تعاقده مع النادي الملكي في الفترة المقبلة بعدما كان يرفض ذلك مراراً في الفترة السابقة.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن خضيرة يخشى من تكرار سيناريو مواطنه وزميله السابق في ريال مدريد مسعود أوزيل الذي انتقل إلى أرسنال في صيف عام 2013.
&
ونوهت الصحيفة إلى أن الدولي الألماني لا يريد المخاطرة بمستقبله واللعب في أحد أندية الدوري الانكليزي وعيش معاناة مواطنه أوزيل الذي هبط مستواه بشكل لافت منذ قدومه إلى ملعب الإمارات ورحيله عن سانتياغو برنابيو.
&
ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في محور الارتكاز بينما يجلس سامي خضيرة والإسباني الشاب آسيير إياراميندي على مقاعد الاحتياط بعد رحيل تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي.
&