قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي بأنه يفتقد اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يغيب فريقه عنها هذا الموسم، مشيرا إلى أن المسابقة القارية هي الأروع في القارة العجوز.

وكان النجم الأرجنتيني قد ساهم بشكل كبير في قيادة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني إلى المجد الأوروبي هذا العام وتحقيق اللقب العاشر، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في أغسطس الماضي في صفقة خيالية كلفت النادي الإنكليزي 60 مليون جنيه إسترليني

وغاب مانشستر يونايتد عن مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم للمرة الأولى منذ 1995-1996، لكن دي ماريا أكد أن فريقه يحتاج إلى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى للمشاركة في المسابقة والحفاظ على مكانة الفريق باعتباره أحد أندية النخبة في القارة العجوز.

وفي رده على سؤال حول ما إذا كان يفتقد دوري ابطال اوروبا، قال دي ماريا في تصريحات مجلة "سبورت مغازين": "نعم، أنا أفتقد دوري ابطال اوروبا، سيكون علينا أن نبذل قصارى جهدنا هذا الموسم حتى يتسنى لنا التأهل لبطولة العام المقبل".

واضاف "انها لن تكون سهلة، ولكن قبل عدة أسابيع كنا في المركز السابع أو الثامن على جدول الترتيب، والأن نحن في المركز الرابع، لذلك علينا أن الاستمرار في العمل".

وتابع "الشيء الذي نهدف لتحقيقة أكثر من غيره هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهذا هوا ما يستحقه النادي، أريد أيضا الفوز بالألقاب، ولكن أنا على علم بأن علينا أن نمضي خطوة بخطوة مع المدرب الجديد واللاعبين الجدد".

وسيغيب دي ماريا عن مباراة فريقه المقبلة أمام ساوثامبتون في الدوري الإنكليزي بسبب الإصابة التي يعاني منها حيث تعرض لتمزق صغير في اوتار الركبة في مباراة فريقه أمام هال سيتي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ثلاث أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما منح زملائه ست تمريرات حاسمة، لكنه لا يزال يشعر انه بإمكانه تقديم المزيد للشياطين الحمر والتكيف مع الفريق، حيث قال: "لا بد لي من التكيف مع زملائي في الفريق لأنه ما زال هناك لحظات في المباريات أشعر فيها أنني لم أنكيف بعد".