&عاد اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل للحديث مجدّداً عن الدور الذي قام به أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي، للانضمام لفريقه في اللحظات الأخيرة للميركاتو الصيفي لعام 2013، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، مشيراً في نفس الصدد أنّ المدرب الفرنسي قد منحه كل ما كان يفتقده في النادي الملكي.

&وقال أوزيل في تصريحات نشرتها صحيفة " غارديان" البريطانية :" تحدثت هاتفياً لمدة طويلة مع فينغر قبل اتمام الصفقة، لقد منحني الثقة والاحترام والروح المعنوية المفقودين في ريال مدريد، وأخبرني كيف يراني كلاعب يتوقع منه الكثير".
&
وأضاف اللاعب ذو الأصول التركية، قائلاً:" وأخبرني فينغر أيضاً أنّه يتوقع مني أن أكون على قدر ما يتخيله، ومنحني الثقة التي كنت أحتاجها، مكالمته غيرت اتجاهي، حيث كنت في ذلك الوقت أقرب للبقاء مع نادي ريال مدريد".
&
وكشف أوزيل أّنّ الكثير من زملائه في نادي ريال مدريد قد حزنوا لرحيله المفاجئ ، حيث قال :" الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو حزنوا على رحيلي ، لكني كنت على يقين أني قد اتخذت القرار الصحيح".
&
وكان مسعود أوزيل قد انضم لآرسنال في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية للموسم الماضي، قادماً من نادي ريال مدريد في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي اللندني وقدرت قيمتها ب50 مليون يورو.
&