&يواصل نادي ليفربول الانكليزي دراسة العروض المقدمة من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول يبحث في العروض المقدمة لشراء مهاجمه الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي في الفترة الحالية من أجل التخلي عن خدماته والتعاقد مع لاعب جديد في ميركاتو الشتاء.
&
وأضافت أن المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي بالاستغناء عن بالوتيلي في يناير الحالي للحصول على الأموال المناسبة من أجل تمويل صفقات يعتزم الريدز إبرامها.
&
وأشارت إلى أن بالوتيلي كلف إدارة ليفربول ما يقرب من 22 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه خذل الجميع حيث فشل بالتسجيل في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز حتى الآن.
&
ولفتت إلى أن مهاجم منتخب إيطاليا يحظى باهتمام من سمبدوريا الذي قد يوافق على عقد صفقة تبادلية بانتقال بالوتيلي إليه مقابل السماح لحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو بالانضمام إلى قلعة أنفيلد رود لإشعال المنافسة مع البلجيكي سيمون مينوليه الذي يرتكب اخطاء كثيرة منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأوضحت أن رودجرز يريد تعزيز خط هجومه بلاعب كبير قد يكون الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق في صفقة قد تكلف النادي الانكليزي &نحو 3 مليون جنيه استرليني.
&