قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يخطط نادي ليفربول الانكليزي للتقدم بعرض مالي بشكل رسمي لإدارة سسكا موسكو من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق سيدو دومبيا في فترة الانتقالات القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة ليفربول تعتزم التقدم بعرض بقيمة 15 مليون جنيه استرليني لنظيرتها في سسكا موسكو الروسي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل مهاجم الفريق سيدو دومبيا.
&
وأضافت تلك التقارير أن اللاعب الإيفواري خطف الأنظار بشدة بعدما أحرز ثنائية في شباك مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ليضع فريق مانويل بيليغريني في موقف محرج قد يطيح به مبكراً.
&
وأشارت إلى أن مدرب ليفربول برندان رودجرز أبدى إعجابه الكبير بقدرات مهاجم سسكا موسكو خاصة أن لاعبيه في خط الهجوم يعانون من انحدار شديد في المستوى مثل الإيطالي ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت بجانب غياب المتألق دانييل ستاريدج عن صفوف الريدز بسبب الإصابات المتكررة فضلاً عن رحيل الأوورغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 75 مليون جنيه استرليني.
&
ولفتت تلك التقارير إلى أن ستاريدج غاب عن تشكيلة ليفربول في 14 مباراة في الموسم الحالي في المقابل ما زال الثنائي ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت يبحثان عن تسجيل باكورة أهدافهما مع الريدز.
&
وقد يشكل عقد دومبيا مع سسكا موسكا الممتد حتى صيف عام 2018 عقبة أمام محاولات ليفربول للتعاقد مع المهاجم الإيفواري خاصة أن قيمة فسخ التعاقد بين الطرفين تقدر بـ 30 مليون باوند وسط ترصد أندية أوروبية كبيرة من أجل اقتناص اللاعب الهداف.
&