أبدى سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان الإيطالي سعادته الكبيرة عقب التخلص من مهاجم الفريق المثير للجدل ماريو بالوتيلي في الصيف الماضي مشيراً إلى أن النادي اللومباردي لم يعد لديه "تفاحة فاسدة" في غرفة خلع الملابس.

وقال برلسكوني في تصريحات لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية إنه كان أكبر المعارضين لقدوم ماريو بالوتيلي عندما رحل الأخير عن صفوف مانشستر سيتي الانكليزي.

وأضاف رئيس نادي ميلان إنه يتذكر أنه نصح بقوة عدم التوقيع مع المهاجم الدولي الإيطالي أثناء حسم الصفقة لمصلحة فريق ملعب سان سيرو.

وأشار إلى أن الفريق الحالي يضم عدداً من "الأبطال" مثل المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز والإسباني فرناندو توريس والإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي ولاعب خط الوسط الهولندي نايجل دي يونغ وزميله الياباني كيسوكي هوندا.

وأردف قائلاً:"القاعدة هنا، ولم يعد لدينا تفاحة فاسدة في غرفة اللاعبين" في إشارة إلى التخلص مع المهاجم ماريو بالوتيلي وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي ليفربول الانكليزي مقابل 20 مليون يورو.

وقضى بالوتيلي عام ونصف ضمن صفوف الروسنيري وسبب خلال تلك الفترة مشاكل عدة أثرت على مستوى الفريق وحرمت النادي من خدماته لعدد كبير من المباريات بسبب عدم تحكمه بأعصابه وانفعاله بسرعة.
&