قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أجرى مدرب إنتر ميلان الإيطالي الجديد روبرتو مانشيني مكالمة هاتفية مع مهاجم ليفربول الانكليزي ماريو بالوتيلي من أجل عودته من جديد لصفوف النيراتزوري.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مدرب إنتر ميلان مانشيني هاتف مهاجم فريق ليفربول الانكليزي من أجل أن يعرض عليه فرصة العمل معه من جديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النيراتزوري يرغب في التعاقد مع بالوتيلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء نهائياً في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن ليفربول قد يوافق على إعارة بالوتيلي إلى إنتر ميلان خاصة أنه لم يسجل أي هدف مع الريدز في الدوري الانكليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالي.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الدولي الإيطالي تمكن من إحراز هدفين فقط بقميص ليفربول ما أدخل وصيف الدوري الانكليزي في الموسم الماضي في معاناة حقيقية هذا الموسم.
&
وكان ليفربول قد تعاقد مع بالوتيلي قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني لتعويض رحيل الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
&
وعمل بالوتيلي تحت إمرة مانشيني عندما كان الأخير مدرباً لمانشستر سيتي قبل أن يرحل الأول لميلان الإيطالي ويتجه الآخر لتدريب غلطة سراي التركي.