قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتجه نادي مانشستر يونايتد الانكليزي للموافقة على إعطاء الضوء الأخضر لرحيل نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن النادي الانكليزي الشهير بصدد الموافقة على مغادرة نجمه الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لملعب أولد ترافورد والالتحاق بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم لليونايتد لويس فان فال يعتزم الموافقة على رحيل دي ماريا إلى النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن المدرب السابق للطواحين الهولندي غير راضٍ أبداً عن المستوى الذي يقدمه الدولي الأرجنتيني منذ قدومه إلى مسرح الأحلام بداية الموسم الجاري ويرغب في الوقت نفسه عرضه للبيع لأحد الأندية الأوروبية والاستفادة من قيمة الصفقة لإبرام تعاقدات جديدة.
&
ولفتت إلى أن فان غال يستهدف جلب مواطنه ونجم إيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي في الميركاتو القادم من أجل تعويض رحيل دي ماريا المتوقع عن صفوف الشياطين الحمر.
&
وأوضحت أن فان غال يعرف قدرات مواطنه صاحب الـ21 عاماً بشكل جيد للغاية حيث كان اللاعب ضمن تشكيلة هولندا لخوض مونديال البرازيل 2014 في الصيف الماضي.
&
وأكملت أن قيمة صفقة انتقال ديباي إلى فريق ملعب أولد ترافورد تقدر بـ20 مليون جنيه استرليني على الرغم من تبقي موسم واحد في عقد اللاعب مع ناديه الهولندي.
&