قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية النقاب عن أن هناك صفقة تلوح في الافق بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، قد تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وذكرت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية أن الصفقة المحتملة بين الناديين الفرنسي والإنكليزي تقضي بانتقال نجم الشياطين الحمر، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى النادي الباريسي، مقابل انتقال مواطنه ايزيكيل لافيتزي إلى اولد ترافورد.
&
واشارت الصحيفة إلى أن الصفقة التبادلية تبدو مثير جدا لجميع الأطراف المعنية، فإدارة النادي الإنكليزي تسعى جاهدة للتعاقد مع مهاجم جيد في الموسم المقبل لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الكولومبي راداميل فالكاو بعد انتهاء عقد إعارته.
&
كذلك الحال بالنسبة للنادي الباريسي فإن يسعى لجلب لاعب كبير بحجم دي ماريا، علما أن النادي الفرنسي حاول جاهدا التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في الصيف الماضي قبل أن تنجح إدارة الشياطين الحمر في ضمه في الساعات الاخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.
&
كما سبق لنجم ريال مدريد الإسباني السابق أن أبدى حماسته للعب مع النادي الفرنسي في أكثر من مناسبة، إلى جانب ان اللاعب صرح بأن باريس سان جيرمان كان قريبا من ضمه في الموسم الماضي لكن المشاكل المالية المتعلقة باللعب النظيف حالت دون إتمام ذلك.
&
يشار إلى أن دي ماريا فشل حتى الآن في تقديم المستوى المأمول منه مع الشياطين الحمر كما انه فشل في إقناع المدرب الهولندي لويس فان غال، وكذلك الحال بالنسبة لمواطنه لافيتزي الذي يمر بأوضاع صعبة في ملعب بارك دي فرانس ولا يشارك بصفة اساسية كما أنه ارتبط كثيرا بالرحيل عن النادي الباريسي.
&