قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تختلف طرق الاحتفال بتسجيل الأهداف من لاعب لآخر ومن فريق لآخر وكذلك من بلد لآخر، وقد تصبح الطريقة ماركة مسجلة باسم اللاعب أو الفريق الذي يصنعها.

وتعتبر طريقة احتفال رسم القلب باليد لكل من النجمين الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني انخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي من أشهر طرق الاحتفال في عالم الساحرة المستديرة في العصر الحديث.

دي ماريا المنتقل حديثا إلى الشياطين الحمر قادما من النادي الملكي احتفل ليلة أمس بتسجيل أحد اهداف فريقه الأربعة ضد كوينز بارك رينجرز في الدوري الإنكليزي من خلال تشكيل شكل القلب بيديه.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن طريقة احتفال دي ماريا تشبه إلى حد كبير طريقة احتفال زميله السابق في الفريق الملكي غاريث بيل، والذي يقوم هو الآخر بتشكيل قلب بيديه يتوسطها رقم قميصه "11" بعد تسجيل الاهداف سواء مع ناديه او منتخب بلاده.

وتساءلت الصحيفة عمن هو اللاعب الذي سبق الآخر في تلك الاحتفالية، مضيفة أن بيل قام بها في عام 2010 خلال تواجده في صفوف توتنهام، وسبقه دي ماريا في هذا الاحتفال حينما كان لاعبا في بنفيكا 2009.

ولفتت الصحيفة إلى دي ماريا يستخدم احتفاله بتشكيل قلب بيديه للتعبير عن حبه لكرة القدم، بينما قام بها بيل كلفتة لحبيبته في الطفولة ايما ريس جونز.

جدير بالذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين يحتفلون بتسجيل الأهداف بتشكيل قلب باليد، لكن النجم الويلزي صاحب الصفقة الاغلى في العالم ميزها بوضع رقم قميصه (11) في وسط القلب ليكونا معا شعار العلامة التجارية المقترحة له والتي يسعى من لاستغلالها في الأمور التسويقية والاستفادة بها كماركة جديدة في سوق الملابس والأحذية الرياضية.

شاهد الصور:

&

&أنصار ريال مدريد يصرخون بشعارات كما يجتمعون في لشبونة، السبت 24 مايو، 2014، وذلك قبل المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين فرق كرة القدم الاسبانية ريال مدريد واتلتيكو مدريد. (ا ف ب الصور / فرانسيسكو سيكو)

ريال مدريد أنصار فتة، وذلك قبل المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في وسط مدينة لشبونة، البرتغال، السبت 24 مايو، 2014. (ا ف ب الصور / اندريس Kudacki)

مشجعي ريال مدريد رد فعل بعد أن فاز فريقهم لأنها مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، التي تجري في البرتغال، على شاشة عملاقة في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، اسبانيا، السبت 24 مايو، 2014. (ا ف ب الصور / بول الأبيض)

لاعبو ريال مدريد لتشكل الصورة، قبل بداية المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب لوز في لشبونة، البرتغال، السبت 24 مايو، 2014

ريال مدريد & # 39؛ ق تشكل قبل اللاعبين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباراته الاخيرة ضد اتلتيكو مدريد على ملعب لوز في لشبونة

مشجعي ريال مدريد احتفال التعادل كما بلغ المباراة النهائية لكرة القدم دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، التي تجري في البرتغال، على شاشة عملاقة في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، اسبانيا، السبت 24 مايو، 2014

ريال مدريد & # 39؛ ق المدرب انشيلوتي الساعات مساعده زيدان يصرخ في لاعبيه خلال مباراة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم النهائية ضد أتلتيكو مدريد على ملعب لوز في لشبونة

&