قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدو أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا قد ندم على اصراره بالرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي والانضمام لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، في ظل تراجع مستواه في الموسم الجاري ضمن تشكيلة "الشياطين الحمر".

وقد كشف الصحفي الاسباني مانويل استيبان على البرنامج التلفزيوني "لاغوليدا" " أنّ دي ماريا "قد &اعترف لشخص مقرّب له في ريال مدريد أنّه نادم على رحيله الى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي".
&
ويعاني النجم الأرجنتيني من تراجع أدائه مع مانشستر يونايتد، حيث اكتفى بتسجيل 4 أهداف في كل المسابقات المحلية.وقد تعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات عديدة من طرف المحليين الرياضيين ومحبي نادي مانشستر يونايتد .
&
&وقد ظهر أنّ هذه الانتقادات كانت في محلّها بحيث تغير أداء "الشياطين الحمر" نحو الأفضل في الشوط الثاني من المباراة التي فازوا بها على نادي سندرلاند، مساء السبت برسم الدوري الإنكليزي الممتاز، أي بعد قيام المدرب لويس فان غال بإخراج دي ماريا و تعويضه باللاعب الدولي البلجيكي الشاب عدنان جانوزاي.
&
وكان دي ماريا، البالغ من العمر 27 سنة، قد اعترف بتراجع أدائه من خلال التصريحات التي أدلى بها قبل أيام قليلة، لقناة ناديه قال فيها : "مستواي في آخر مباراتين لم يكن على أفضل ما يرام، أعتقد أنني لا زلت أتكيف على أجواء اللعب في الدوري الإنكليزي، رغم أن بدايتي مع مانشستر يونايتد كانت جيدة للغاية، وتوقع الجميع أن أسير على هذا الأداء دائماً، ولكن لا يوجد لاعب كرة يحتفظ بمستوى ثابت".
&
وأوضح &الدولي الأرجنتيني أنّه اعتاد أن يأخذ وقتاً طويلاً للتكيف على أجواء اللعب في كل البلدان التي احترف بها، سواء في البرتغال مع بنفيكا أو إسبانيا مع &ريال مدريد مؤكداً أنّ عليه التركيز فقط للظهور بأفضل مستوى.