يعيش الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أوقاتاً صعبة مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي انضم إلى صفوفه في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني.
&
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يعاني في صفوف مانشستر يونايتد وفشل في تقديم نفسه كلاعب من العيار الثقيل في ملعب أولد ترافورد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الأرجنتيني فشل أيضاً في إقناع مدربه الهولندي المخضرم لويس فان غال بأدائه الفني وبات يعيش لحظات صعبة في مسرح الأحلام.
&
وأشارت إلى أن مواطنه إيزكويل لافيتزي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني الظروف ذاتها مع فريق المدرب لوران بلان وارتبط بالرحيل عن ملعب بارك دي برينس في الميركاتو الشتوي الأخير بشكل كبير.
&
ولفتت إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد يفكرون في إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان حيث ينتقل دي ماريا إلى صفوف النادي الباريسي فيما يرحل لافيتزي إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل.
&
وأوضحت أن النادي الباريسي كان قريباً من التعاقد مع الدولي الأرجنتيني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن الصفقة لم تتم بسبب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المتعلقة باللعب المالي النظيف.
&
&وكان باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه القطري ناصر الخليفي قد طلب التعاقد مع دي ماريا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ثم شرائه بصورة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة لكن النادي الملكي رفض العرض الفرنسي.
&