قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&طالب الهولندي لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد، بالصبر على الجناح الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا، الذي يعاني لترك بصمة في أول موسم له بالدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي، متحدثاً عن دي ماريا:"سبق أن شرحت بالفعل أن الإيقاع السريع للدوري الانكليزي الممتاز مهم للغاية، لكن يجب عليه أيضاً أن يتكيف على ثقافة جديدة وبيئة جديدة وهذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق".
&
وأضاف المدرب الهولندي قائلاً: "هذا يعتمد على الكثير من الأمور، وليس الأداء فقط لكن الثقافة أيضا مهمة".
&
&وتابع بقوله: "الإجابة العامة هي الحاجة لعام واحد لكن المرء لا يمكنه الرد بإجابة عامة، من السهل قول هذا ولا يمكنني اثباته، لا يوجد إثبات علمي".
&
وبعد انضمامه مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (91.7 مليون دولار)، في صفقة قياسية من ريال مدريد الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بدأ دي ماريا مشواره بقوة مع مانشستر يونايتد وسجل هدفاً رائعاً في مرمى ليستر سيتي، لكن النجم الأرجنتيني سجل هدفاً واحداً فقط منذ أكتوبر الماضي، و4 أهداف طيلة الموسم الجاري في 22 مباراة ، آخرها مساء أمس الأربعاء، حيث شارك في ساعة واحدة أمام نادي نيوكاستل برسم الجولة ال28 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي فاز بها فريق "الشياطين الحمر" بنتيجة هدف لصفر.
&
&وعلى الرغم من المشاكل التي يعاني منها والانتقادات التي يتعرض لها من محيط النادي، إلّا أنّ دي ماريا أبدى سعادته في قلعة "أولتر افورذ"، حيث نفى كل التكهنات التي تشير إلى إمكانية رحيله عن في الصيف القادم.
&
وصرح دي ماريا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية قائلاً: "أنا سعيد منذ وصولي إلى مانشستر يونايتد. أتمنى أن أبقى هنا لسنوات عديدة."
&