يبدو أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي يعيش أيامه الأخيرة مع الشياطين الحمر، بعدما أشارت غالبية التقارير البريطانية إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تعتزم التخلي عن اللاعب الأرجنتيني.
&
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الأمور لا تسير على النحو المطلوب مع النجم الأرجنتيني في أولد ترافورد، حيث تكهنت برحيل اللاعب مع نهاية الموسم الحالي، بعد موسم وحيد مخيب مع الشياطين الحمر.
&
ووفقا للصحيفة فإن النجم الأرجنتيني فشل حتى الآن في تقديم المستوى المأمول منه مع الشياطين الحمر كما انه فشل في إقناع المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي يرغب في التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي متوسط ميدان فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، ليكون بديلا لدي ماريا.
&
ومنذ وصوله إلى مانشستر يونايتد قادما من ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي مقابل 75 مليون يورو، لم يظهر النجم الأرجنتيني بمستواه المعهود، كما أنه ظهر في الكثير من المباريات بمستوى باهت خصوصا بعدما تعرض منزله لمحاولة سرقة في فبراير الماضي، كما أن المدرب الهولندي دأب على استبداله في المباريات الأخيرة.
&
وذكرت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تهدف من خلال بيع اللاعب الأرجنتيني إلى توفير الاموال اللازمة لإبرام صفقة النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني والمطلوب بقوة من المدرب الهولندي الذي يسعى للظهور بقوة في الموسم الكروي المقبل.
&
وتشير غالبية التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الوجهة المقبلة للنجم الأرجنتيني، علما أن النادي الباريسي حاول جاهدا التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي قبل أن تنجح إدارة الشياطين الحمر في ضمه في الساعات الاخيرة من الميركاتو الصيفي.
&
جدير بالذكر أن دي ماريا خاض 21 مباراة بقميص الشياطين الحمر منذ قدومه إلى أولد ترافورد، ولم يتمكن خلال تلك الفترة سوى من تسجيل 3 أهداف وصناعة 8 لزملائه.
&