أغدق النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بالثناء والمديح على الحارس الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد، مؤكدا على أنه لا يزال لديه الكثير من الفضل في ريال مدريد.

وقال اللاعب السابق لريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة " ديفنسا سنترال" الإسبانية: "كاسياس لا يزال لديه الكثير من الفضل في ريال مدريد ويمكن ان ينهي مسيرته في مدريد لانه ما زال الافضل، هناك الكثير من اللاعبين الكبار الذين لا يمكن لهم أبدا أن يتركوا ريال مدريد مثل راؤول وغوتي ",

وأضاف "كذلك الحال بالنسبة لكاسياس سيكون بإمكانه إنهاء مسيرته الكروية في ريال مدريد".

من جانب آخر تطرق كارلوس للحديث عن مباراة الديربي المرتقبة التي ستجمع الفريق الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا وأشار إلى أن المنافسة بين الجارين اللدودين أصبحت مختلفة عن ذي قبل، وأن اتليتكو مدريد بات أقوى مما كان عليه في السنوات الماضية.

النجم البرازيلي السابق تجاهل الشكوك حول أداء الفريق الملكي منذ بداية الموسم الكروي الجديد خصوصا بعد الخسارة المذلة أمام ريال سوسيداد في الليغا، مشيرا إلى أنه من الطبيعي لأي فريق أن يظهر بأداء متفاوت في بداية الموسم.

وأضاف "يجب عدم القلق على أداء الفريق، نعم ريال مدريد باع اثنين من أفضل اللاعبين في العالم تشابي ألونسو و دي ماريا، وهما لاعبين مهمين للفريق، &لكن في المقابل رئيس النادي فلورنتينو بيريز جلب أفضل لاعبي العالم توني كروس و جيمس رودريغيز.