قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يدور في الأفق قرب إتمام صفقة تبادلية بين ناديي مانشستر يونايتد الانكليزي وبرشلونة الإسباني تتعلق باللاعبين أنخيل دي ماريا وبيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ثمة احتمالية لإتمام صفقة تبادل بين إدارتي مانشستر يونايتد وبرشلونة تقضي بانتقال الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى ملعب كامب نو فيما يعزز الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز صفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال أبدى استيائه من أداء النجم الأرجنتيني دي ماريا هذا الموسم وقد يعطي الضوء الأخضر لانتقاله إلى الفريق الكتالوني في صفقة تبادلية مع بيدرو رودريغيز.
&
وأشارت إلى أن فان غال بات أكثر استعداداً لتقبل فكرة رحيل دي ماريا عن ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي في حصل على خدمات جناح برشلونة بيدرو الذي لا يعيش أفضل مواسمه مع المدرب لويس إنريكي إذ يعتمد الأخير على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في خط الهجوم.
&
ولفتت إلى أن إنتر ميلان الإيطالي يعد من أبرز الأندية الأوروبية الساعية لضم بيدرو إلى صفوفه وتدعيم هجوم النيراتزوري ليكون تحت إمرة المدرب روبرتو مانشيني.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أحدث ضجة كبيرة عندما أبرم أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز عندما وافق على دفع 75 مليون يورو لنادي ريال مدريد الإسباني مقابل مقل دي ماريا من سانتياغو برنابيو إلى ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
&