&طالبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية من جماهير مانشستر يونايتد ألا يشعروا بـ"القلق" من عرض نجم الشياطين الحمر الجناح أنخيل دي ماريا قصره البالغ قيمته 4.15 مليون جنيه استرليني للبيع، لأن ذلك لا يعني أنه في طريقه للرحيل بعيداً عن أولد ترافورد.

وذكرت الصحيفة أن الأرجنتيني الدولي دي ماريا لم يعد إلى قصره الفاخر، الذي يحتوي على ستة غرف والمحاط بالأشجار من كل جانب والواقع في قرية تشيشير في برستبوري في شمال غربي انكلترا، منذ محاولة سرقته في أواخر يناير الماضي.
&
ومن ذلك الحين انتقل دي ماريا مع عائلته إلى فندق "ذي لوري" الواقع في مركز مدينة مانشستر، حيث تمت احاطتهم برجال أمن على مدار الساعة.
&
ولكن الصحيفة البريطانية أكدت أن دي ماريا وعائلته قد تركوا مؤخراً الفندق بعد أن وجدوا مكان إقامة بديل في "برج بيتهام" في مانشستر.
&
فقد استأجر الجناح البالغ الـ27 عاماً عقاراً فخماً يضم حوض سباحة داخلي وغرفة تلفزيون للأطفال ومكتب وصالة للألعاب الرياضية وغرف لتغيير الملابس وشقة للمستخدمين، في أعقاب انتقاله إلى أولد ترافورد بصفقة 60 مليون جنيه استرليني.
&
يذكر أن دي ماريا وعائلته عانوا من "محاولة سطو مرعبة" في أواخر يناير عندما كانوا داخل قصرهم.
&
وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية، فإن الأرجنتيني الدولي، الذي يبذل كل مالديه لتقديم أداء يليق بسمعته منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد بعقد لمدة 5 سنوات، كان يتناول العشاء مع زوجته جورجيلينا وأطفاله عندما حاول ثلاثة لصوص عبثاً كسر أبواب الفناء، ولكنهم هربوا خالي الوفاض بعد انطلاق نظام الإنذار.
&
وجاء في إعلان لشركة "رايت موف" العقارية البريطانية "قصر رائع يقع في منطقة جميلة جداً في قلب منطقة برستبوري على طريق خاص، وفيه حوض سباحة داخلي مع ألواح زجاجية في غرفة الجلوس والمدخل، ويظهر المسبح كأنه يطوق المنزل".
&
وفي سياق ذات صلة، أصر مساعد المدير الفني للشياطين الحمر راين غيغز في حديثه لصحيفة "ديلي ميل" على أن دي ماريا "لا يعاني من أزمة الثقة، وأنه يتوقع منه أن يدفع ناديه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل" باحتلال مانشستر يونايتد أحد المراكز الأربع الأولى في البريميرليغ هذا الموسم.
&
وأكد نجم مانشستر سيتي السابق الفائز 13 مرة بلقب الدوري الممتاز ومرتان بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى 19 لقباُ آخر، على أن "ثقة دي ماريا بنفسه على أرض الملعب هي على ما يرام".&
&
وأضاف "أنه يملك الجودة ونحن ننتظر منه أن يكون غزيراً لأن أمامنا مباريات كبرى واحدة تلو الاخرى".