كشف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي عن أن القيود المالية المفروضة على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالت دون انتقاله إلى النادي الباريسي بدلا من الانتقال الى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسعى بطل الدوري الفرنسي مرارا للتعاقد مع النجم الأرجنتيني قبل انتقاله الى مانشستر يونايتد، لكن انتهاكه للوائح اللعب المالي النظيف المفروضة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حال دون انتقاله إلى النادي الباريسي وسهل من انتقاله إلى أولد ترافورد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني.

ويعتقد النجم الارجنتيني أن المتاعب المالية التي كان يعاني منها باريس سان جيرمان هي السبب الرئيسي وراء إيقاف سعيه للتعاقد معه.

وقال دي ماريا في تصريحات لإذاعة "Telefoot" الفرنسية وأبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حول عدم انتقاله إلى باريس سان جيرمان: "أعتقد أنه كان لديه قيود ومشاكل مالية، ولذلك لم يستطع شراء اللاعبين، هذا هو السبب الرئيسي لعدم انتقالي الى باريس سان جيرمان، اللعب في الدوري الفرنسي يرضي الكثير من اللاعبين".

وأضاف: "أنا الآن في الدوري الإنكليزي، ولكن لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، هناك الكثير من التحركات في كرة القدم ولا يمكن التنبؤ إلى أي فريق سوف تذهب".

وتابع "كانت هناك الكثير من الأندية المهتمة بي، الكثير حقًا، إلا أن مانشستر استمر في الاهتمام بي وقد حدث ما حدث".

وحقق دي ماريا بداية رائعة لمسيرته في الدوري الانكليزي الممتاز لكن نجم ريال مدربد السابق رفض استبعاده انتقاله الى النادي الفرنسيفي وقت لاحق من حياته الكروية، وقال: "كان من الممكن أن تكون تجربة جيدة لي أن أذهب إلى باريس، أعرف أنني ما زلت صغيرا، ويمكنني أن أذهب إلى هناك في يومٍ من الأيام، لا أعرف كيف ستنتهي الأمور".

كما وأصر دي ماريا على انه غير نادم على ترك ريال مدريد في الصيف الماضي رغم معاناة ناديه الحالي هذا الموسم، وقال: هنا في مانشستر يونايتد نمط مختلف تمامًا في كرة القدم، أنا سعيد جدا، ليس لدي أي ندم على ترك ريال مدريد، اعتقد أنني حصلت على كل ما أريد في مدريد، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا".