& طالب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح نادي مانشستر يونايتد الانكليزي من وكيل أعماله بضرورة البحث عن نادٍ جديد من أجل حمل قميصه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن الدولي الأرجنتيني دي ماريا طلب من وكيل أعماله ومسيّر أموره خورخي مينديز بضرورة البحث عن وجهة جديدة من أجل الانتقال إليها في الصيف المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن دي ماريا انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي في صفقة قياسية في الدوري الانكليزي الممتاز مقابل 8 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن الأرجنتيني خالف كل التوقعات التي تنبأت بنجاحه المضمون في ملاعب البريميرليغ وتألقه مع فريق الشياطين الحمر إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام وفشل نجم ريال مدريد السابق في التأقلم والتكيف مع الدوري الانكليزي حتى الآن.
&
ولفتت إلى أن هناك عدة أندية أوروبية ترغب بالحصول على خدمات نجم المنتخب الأرجنتيني صاحب الـ27 عاماً من بينها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن صفقة تبادل قد تحدث بين برشلونة ومان يونايتد بانتقال جناح البلوغرانا بيدرو روديغيز إلى ملعب أولد ترافورد فيما يعود دي ماريا إلى الليغا من بوابة كامب نو.
&
وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قريباً من التوقيع مع النجم الأرجنتيني لكن لوائح اللعب المالي النظيف حرمت النادي الباريسي من إتمام الصفقة مع ريال مدريد الإسباني.
&