نفى النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر من أجل العودة إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب بضمه.

وأكد جناج منتخب الارجنتين بانه سيبقى في صفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل على الرغم من الصعوبات التي واجهها في موسمه الاول في الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الأرجنتيني أكد لإدارة الشياطين الحمر بأنه يرغب في البقاء في أولد ترافورد ويسعى لاثبات نفسه مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال دي ماريا للصحيفة: "انتهيت للتو من موسمي الاول مع مانشستر يونايتد، الان سأخوض غمار كوبا اميركا ثم اعود الى مانشستر الموسم المقبل".

واضاف "عشت موسما صعبا، كانت الامور صعبة لاني انتقلت الى بلد جديد ودوري مختلف، وهذا الدوري اصعب من نظيره الاسباني وبالتالي لم اتأقلم كما كنت ارغب في ذلك، الدوري الانكليزي وبطولة اسبانيا مختلفان تماما، الدوري الانكليزي بدني جدا".

وكان الصحفي الإسباني جوزيب بيدرول قد فجر الأسبوع الماضي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن أن دي ماريا يرغب في العودة إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد، حيث أكد الصحفي أن اللاعب لا يشعر بالارتياح في ملعب "أولد ترافورد" الخاص بالشياطين الحمر، ويتمنى العودة إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل النادي الملكي.

وأكد جوزيب بيدرول أن النجم الأرجنتيني طلب من وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز أن يستفسر عن إمكانية العودة مجددا إلى صفوف ريال مدريد.

وكان دي ماريا انتقل الى صفوف الشياطين الحمر قادما من ريال مدريد مقابل صفقة قياسية في بريطانيا بلغت 7ر59 مليون جنيه إسترليني، حيث بدأت مسيرته بشكل جيد في صفوف مانشستر لكنه عانى كثيرا في القسم الثاني من الدوري المحلي وكانت حصيلته في النهاية 3 اهداف في 27 مباراة.

&