&يستمر نادي بايرن ميونيخ الألماني في البحث عن أفضل العناصر لتدعيم صفوفه استعداداً لمنافسات الموسم الكروي المقبل بعد التتويج فقط بلقب البوندسليغا في الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا لا يريد الاكتفاء بصفقة أولريتش وقرب حسم النادي البافاري لصفقة الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا نجم خط الوسط الهجومي في شاختار دونيتسك الأوكراني.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن فريق ملعب أليانز أرينا يبحث عن تعويض النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي يعيش معاناة غير مسبوقة مع الإصابات حيث يعاني حالياً من تصلب في الكاحل.
&
وأشارت إلى أن النادي البافاري عينه على استقدام النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا إذ تعرض الإدارة الألمانية على مانشستر يونايتد الحصول على 50 مليون يورو مع إدراج لاعبه الدولي باستيان شفاينشتايغر من أجل إتمام الصفقة المرتقبة.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإسباني الشهير يعتقد أن الدولي الأرجنتيني قادر على تقديم الإضافة والجودة للجبهة الهجومية للفريق البافاري في ظل غياب ريبيري الطويل عن الملاعب وتجنباً لمصير الموسم المنقضي عندما غاب عن أهم اللقاءات بدوري أبطال أوروبا.
&
وكان بايرن قد توج بلقب الدوري الألماني فيما خروج من الدور نصف النهائي في مسابقتي دوري الأبطال وكأس ألمانيا على يد برشلونة وبروسيا دورتموند.
ويعتبر الموسم القادم الأخير في عقد غوارديولا مع بايرن ميونيخ وبات مطالباً بالفوز بدوري الأبطال وإلا أنه لن يستمر على الأرجح على مقاعد البدلاء في ملعب أليانز أرينا.
&