قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ نادي ريال مدريد الإسباني البحث عن لاعبين جدد تمهيداً للحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز صفوفه خاصة في خط الوسط.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ريال مدريد يستعد للقيام بعد صفقات في خط الوسط في ظل تأكد رحيل الدولي الألماني سامي خضيرة والإسباني الشاب آسيير إياراميندي عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي تجهز مبلغاً مالياَ كبيراً بقيمة 48 مليون جنيه استرليني من أجل تعزيز خط وسطه.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وقع اختياره على بعض الأسماء لتعزيز خط المنتصف وهما الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر والدولي الإيطالي القصير ماركو فيراتي لاعبا بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.
&
ولفتت إلى أن إدارة فلورنتينو بيريز تتأهب لتقديم 35 مليون باوند للنادي الباريسي الذي يترأسه القطري ناصر الخليفي من أجل الحصول على خدمات فيراتي في ظل اقتراب حامل لقب الدوري الفرنسي من الظفر بخدمات نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا.
&
وأوضحت أن المدرب الإيطالي يأمل في حسم الصفقة لصالح ريال مدريد في ظل علاقته الجيدة بالنادي الفرنسي وبمواطنه الشاب خاصة أنه أشرف على تدريبه خلال فترة تواجده كمدرب في حديقة الأمراء قبل توليه تدريب الفريق الملكي صيف 2013.
&
وأكملت أن الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر بات مستقبله غامضاً في ملعب أليانز أرينا بسبب وفرة لاعبي خط الوسط مع العملاق البافاري ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيل اللاعب إلى سانتياغو برنابيو مقابل 13 مليون جنيه استرليني.
&