قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جدد نادي ريال مدريد الإسباني رغبته في التعاقد مع النجم الإيطالي الشاب ماركو فيراتي متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب الدولي الإيطالي أحد أهم أهداف النادي الملكي منذ الصيف الماضي، حيث يعد مواطنه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الداعم الأساسي لفكرة التعاقد مع اللاعب الشاب، حيث يعرف قدرات اللاعب جيدا وسبق له الإشراف عليه حين كان أنشيلوتي مدربا للنادي الباريسي قبل قدومه إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي نقلا عن تقارير فرنسية أن ريال مدريد يسعى لتجديد محاولاته لضم اللاعب الإيطالي في الموسم المقبل على الرغم من تمسك النادي الفرنسي بخدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة ريال مدريد بضم اللاعب الإيطالي جاءت من أجل تعزيز خط وسط الفريق وتشكيل ثنائي قوي في خط الوسط مع الألماني توني كروس.

وأضافت الصحيفة أن العائق الوحيد أمام وصول النجم الإيطالي إلى سانتياغو بيرنابيو، هو تمسك النادي الفرنسي بخدماته لاعتباره أحد اللاعبين الذين لا يمسون في الفريق.

جدير بالذكر أن بطل الدوري الفرنسي كان قد نجح في تمديد عقد اللاعب الإيطالي لمدة عام واحد لينتهي تعاقده بدلا من عام 2018 في 2019.

&