قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اعترف الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بإمكانية رحيله عن صفوف فريقه الحالي من أجل إفساح المجال أمام قدوم نجم يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن الدولي الإيطالي الشاب ماركو فيراتي أقر بإمكانية رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ترك مكان للوافد الجديد المتوقع قدومه في الصيف المقبل بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي العاصمة الفرنسية بات أقرب الأندية الأوروبية لإتمام صفقة الحصول على خدمات مواطنه الشاب بوغبا من أجل تعزيز خط وسطه.
&
وأشارت إلى أن تصريحات فيراتي التي أكد من خلالها أنه لا يحب الدخول ضمن صفقات تبادلية تشير بوضوح إلى إمكانية إقدام باريس سان جيرمان على الاستغناء عن خدماته مقابل التوقيع مع مواطنه بول بوغبا ذو البنية الجسدية القوية.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق أن بطل الدوري الفرنسي بات الأقرب للحصول على خدمات بوغبا لعدة أسباب منها تشابه اللغة ورغبة اللاعب بأن يكون النجم الأول للفريق الباريسي وتحول سان جيرمان لأحد الأندية المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.
&
يذكر أن أندية أوروبية عدة تطارد بوغبا من بينها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ومانشستر يونايتد والسيتي الإنكليزيين وبايرن ميونيخ الألماني.
&
&