قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعطى الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي الضوء الأخضر لانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة le 10 sport &الفرنسية أن النجم الشاب في يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا وافق على الرحيل عن فريق السيدة العجوز في الصيف المقبل من أجل الالتحاق بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الصفقة المرتقبة تضمن للنجم الفرنسي الحصول على راتب سنوي يقدر بـ10 ملايين يورو ما يزيد عن ضعف راتبه الحالي مع بطل الدوري الإيطالي.
&
وأشارت إلى أن النادي الباريسي يمتلك علاقة قوية مع مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا الذي يدير أعمال العديد من نجومه مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والهولندي غريغوري فان دير ويل والبرازيل ماكسويل.
&
وكانت الشبكة الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق أن باريس سان جيرمان يعد الأقرب لإتمام صفقة بول بوغبا من إدارة ناديه يوفنتوس أكثر من أي نادٍ آخر لثلاثة أسباب تبدو منطقة للغاية.
&
&وأوضحت أن من بينها كون باريس سان جيرمان بات أحد الأندية الرئيسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا أشهر البطولات القارية ومرشحاً بقوة للفوز باللقب في النسخة الحالي.
&
ولفتت إلى أن السبب الثاني يتمثل في سهولة تأقلم اللاعب الفرنسي وتكيفه مع ملعب بارك دي برانس لعدة عوامل منها تشابه اللغة والعادات والتقاليد خلافاً لما سيحدث في حال قرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وأكملت أن بوغبا يرغب بأن يكون النجم الأول للفريق الذي سيحمل ألوانه في الفترة المقبلة وهو ما قد يحدث مع أثرياء باريس لتقدم زلاتان إبراهيموفيتش في العمر فيما تتواجد أسماء لامعة في كل من ريال مدريد والسيتي.
&
وكان بوغبا قد مدد تعاقده مع النادي الإيطالي حتى صيف عام 2019 لكن على ما يبدو أن الهدف من الخطوة على الأرجح هو منع رحيل النجم الفرنسي بمقابل مادي ضعيف والحصول على أكبر مبلغ مالي جراء رحيله عن ملعب يوفنتوس أرينا.
&